أفكار مبتكرة لتزيين مكتبك في المنزل

الرئيسية / ديكور / أفكار مبتكرة لتزيين مكتبك في المنزل

ان كنت سيدتي تقضين معظم وقتك في العمل والتحضير وبالتالي تمضين أغلبية الوقت جالسة على مكتبك وضمن غرفة واحدة.

فيتوجب عليك التأكد من أن أجواء المكتب، النظرية، مريحة ولو بشكل بسيطة فينعكس ايجاباً على انتاجيتك ومردودك المهني.

وبالتالي، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الافكار والنصائح التي تسمح لك بتزيين مكتبك بطريق تحببك بالعمل وتريح نفسيتك بشكل أكبر.

اختبري نفسك: كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

 

المرآة

المرآة: عزيزتي، إن مكتبك في المنزل يختلف كثيراً عن المكتب في العمل وبالتالي يجب أن تضعي بعضاً من لمساتك الخاصة وشخصك فيه. من هنا، ننصح بوضع مرآة في المكتب تضفي شيئاً من الانوثة عليه وتسمح له بالشعور براحة أكبر. (اكتشفي مع ياسمية ماذا تختارين بين المرايا الكلاسيكية والعصرية)

الاضاءة

الاضاءة: تأكّدي، يا سيدتي، من أن الاضاءة في المكتب جيدة، سواء من خلال النوافذ أو نوعية المصابيح الكهربائية التي تستعملينها. من هنا، ننصحك باعتماد الستائر البيضاء وترتيب مكان المكتب الى جانب النافذة ما يسمح بدخول الضوء مباشرة اليك وما سينعكس بالتالي ايجاباً على نفسيتك وراحة أكبر.

ألوان المكتب

ألوان المكتب: مهما كان اللون المفضّل لديك، يجب عليك تحديد نمط معين واعتماده في مكتبك، وبالتالي اعتماد هذا اللون، وما يتدرّج منه من ألوان، سواء خلال دهان الحائط أو المكتب أو الاشياء التي تستعملينها.

 

الاكسسوارات

 

توسيع المساحة: عزيزتي، إن كنت تعانين من المساحة الضيّقة للمكتب، ما عليك فعله سوى اللجوء الى بعض الحيل التي تسمح لك بتوسيعه، كاعتماد الاشياء والاغراض، المزدوجة الاستعمالات والإكسسوارات التي تضفي نوعاً من الاناقة على المكتب.

الزهور

الزهور: وضع شيء من الزهور أو النباتات ليس بالامر السيء على الاطلاق، فمن شأن ذلك أن يضفي نوعاً من الرقي والحياة على المكتب في آن كما يساعدك على تحقيق راحة نفسية أكبر وبالتالي العمل براحة وانتاجية أكبر.

البواريز

البواريز: عزيزتي، ننصحك باعتماد البواريز واللوحات الفنية ووضعها على الحائط مع اختيار الوان تتماشى مع اللون الاساس الذي اعتمدته للمكتب، فمن شأنها أن تعطي المكتب طابعاً أنيقاً يسمح لك بفرض انطباع جيد خصوصاً أمام الزائرين.

 

مواضيع قد تفيدك :

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.