طرق لتحسين حياتك الجنسية : تخصيص وقت للعلاقة الحميمية

الرئيسية / هي و هو / طرق لتحسين حياتك الجنسية : تخصيص وقت للعلاقة الحميمية

الطريقة الثالثة التي نقترحها عليك لتحسين وتنضيم حياتك الجنسية هي تخصيص وقت للعلاقة الحميمية لضمان حياة سعيدة ومنضمة .

 

قوما بتخصيص وقت لممارسة الجنس :

قد تظنان أن تحديد مواعيد لممارسة الجنس أمر غير رومانسي أو أن الممارسة الجنسية تكون أفضل حين تكون عفوية بدون ترتيب مسبق ، لكن حاول تجربة الأمر، فهو واحدة من الطرق التي تعيد ترتيب أولوياتك إذا كنت “مشغولًا جدًا” على الدوام.

 

خذا اجازة سويا : 

قضاء عطلة أسبوعية قصيرة خارج المنزل يمكنه أن يلطف أعباء الحياة اليومية لمدة طويلة . أحيانًا يضيف العمل أو المدرسة أو الأطفال الكثير جدًا من الارتباك الذي يتداخل مع الرغبة الجنسية.  حطِّم الروتين اليومي من خلال القضاء على التوترات في داخلك ودع تركيزك ينصب على زوجتك وعلاقتكما.

 

جهز جوا و مكانًا جميلًا للعلاقة :

اشترِ بعض المفارش الحريرية للفراش وأشعِل بعض الشموع واجعل غرفة نومكما محرابًا لحبكما . اخلق ترابطًا إيجابيًا بين العناصر الموجودة في غرفة النوم، وتخلص من أي شيء لا يبدو جذابًا مثل فواتير المغسلة أو أوراق العمل أو ألعاب الأطفال.

بادر بممارسة الجنس مع زوجتك :

كن ان المبادر في الجلسات الحميمية كنوع من التغيير إذا كنت مبادرًا سلبيًا خلال الجلسات السابقة . تحدث مع زوجتك إذا شعرت أنك من يبادر بممارسة الجنس دائمًا، وأخبرها أنك لا تريد أن تشعر كما لو كنت الوحيد المولع بالجنس في العلاقة. تأكد أن كل شيء واضح وأن كليكما راضٍ عن الطريقة التي تتطور بها الأمور.

مارسا الحميمية الوجدانية إلى جانب الحميمية الجسدية. 

الحياة الجنسية هي أكثر من مجرد ما يحدث في الفراش ، فالجنس سيتحول إلى معاناة وبالتالي ستتحول علاقتكما إلى معاناة إذا لم تكونا متقاربين وجدانيًا أو إذا لم تقضيا وقتًا ممتعًا معًا وتتفاهما. عليكما أن تتحدثا وأن تقضيا الوقت معًا وأن تهتما بكل جانب من جوانب علاقتكما.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.