طرق لتحسين حياتك الجنسية : إضفاء مذاق ممتع على الحياة الجنسية

الرئيسية / هي و هو / طرق لتحسين حياتك الجنسية : إضفاء مذاق ممتع على الحياة الجنسية

الطريقة الاولى التي نقترحها عليك لتحسين حياتك الجنسية هي إضفاء مذاق ممتع على الحياة الجنسية باتباعك للنصائح التالية

اكتشف جسدك :

عليك ان تشعر بالراحة والحميمية تجاه نفسك اولا لتشعر بالراحة والحميمية تجاه شريكك الاخر ، ويتضمن ذلك التواصل مع جسدك ومشاعرك . عبر عن مشاعرك بحرية و تعلم كيفية الشعور بالارتياح عندما يتم لمسك وتعرف على ما يشعل مشاعرك وكيف يستجيب جسدك للمحفزات المختلفة كما يمكنك اكتشاف جسدك مع زوجتك أيضًا.

 

استرخِ قبل ممارسة الجنس :

يمكنك استخدم بعض تقنيات الاسترخاء قبل الدخول في حالة جنسية حميمية مع زوجتك ، فهذا قد يساعدك كثيرا على إبعاد تركيزك عن مستوى أدائك الجنسي ويجعلك تحرص على الاستمتاع بكل لحظة من التجربة الجنسية . خذ بضعة أنفاس عميقة وأرخِ العضلات المشدودة بإرادتك.

 

ركز على المداعبات :

قد يتحول الجنس إلى روتين يكاد يصبح كسيناريو مكتوب مسبقًا تحفظه وتطبقه عن ظهر قلب ، كما لو كنت تنتقل سريعًا بين حروف الأبجدية . أبطئ أداءك وركز على إثارة الرغبة قبل الانغماس في العملية الجنسية. لاحظ أن المداعبة تعني شعورا متساويا لكلا الزوجين بالإثارة .

  • تبادلا التدليك قبل ممارسة الجنس ، وخصصا جزءًا معينًا من الوقت تقضيانه في اكتشاف جسديكما قبل أن تطلقا لرغباتكما العنان. اجعلا الجزء المتعلق باللمس من علاقتكما طويلًا ومثيرًا قدر الإمكان. شغلا موسيقى هادئة واجعلا ليلة كاملة مخصصة للمس فقط لا غير، بحيث تستغرقان فيه بحرية.
  • علك التركيز على إسعاد زوجتك وإثارتها، ثم تمرغ في فراش المتعة حين تردّ بإمتاعك.
  • العديد من النساء تستفدن إلى أقصى حد من تحفيز البظر أثناء المداعبة.

 

خذ وقتك :

لا تمارس الجنس كما لو كنا تنجز مهمة تستغرق فيها وحين تنتهي منها فتتركها ، بل أبطئ من أداءك واستمتع بكل جانب من الممارسة الجنسية. جرِّب متعة أن تلمسك زوجتك وأن ترد بلمسها واستمتع بأن تتبادلا التلامس . انخرط في لمس غير جنسي قبل الانتقال إلى المداعبة الجنسية ، واستمتع انت ايضا بينما تشعر بجسد زوجتك إذ تلمسه ببطء .

 

كونا عفويين :

أحد أكثر الطرق شيوعًا في جعل الحياة الجنسية مملة هي تحويلها إلى نظام روتيني، فقد لا تمارسان الجنس إلا في الصباح أو في أيام محددة حين تحصلان على عطلة من العمل أوالمدرسة أو الأطفال. جددا مذاق حياتكما الجنسية من خلال ممارسة الجنس في أوقات غير متوقعة أو بطرق غير متوقعة أو في أماكن غير متوقعة، بل ولا تخافا من الاستمناء باليد فقد يكون جزءً صحيًا من العلاقة.

 

اكتشفا الجانب الغريب في شخصيتكما :

اتجها إلى استخدام الملابس والالعاب ذات الطابع المميز إلى غرفة نومكما إذا بدا ذلك مثيرًا لكليكما، وأطلقا العنان لرغباتكما، فلا طريقة تعتبر خاطئة في ممارسة الجنس طالما أن علاقتكما تقوم على الأمانة والتواصل في المقام الأول .

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.